Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ورشة جمس
#1
لقد سمعت عن تحسين محركات البحث، المعروف أيضًا باسم SEO في سريلانكا، والتسويق عبر محركات البحث (SEM) إذا كنت تبحث عن طرق لتنمية أعمالك من خلال قنوات الإنترنت. هناك العديد من كبار مستشاري تحسين محركات البحث الدوليين أو حتى شركة تحسين محركات البحث الجيدة في سريلانكا، التي تقدم هاتين الخدمتين. كلاهما يساعد في الحصول على حركة المرور من خلال محركات البحث، ولكن ما هو الفرق بين هذين؟

يعد كل من التسويق عبر محرك البحث وتحسينه أمرًا مهمًا لزيادة حركة المرور ورؤية النتائج. كلتا الاستراتيجيتين متعارضتان، على الرغم من أن لهما نفس الأهداف والتأثيرات. أولاً، دعونا نتعرف على أساسيات كليهما.
ورشة جمس

ورشة جيب

ورشة دودج

ورشة سيارات
ما هو تحسين محركات البحث؟

تُعرف تقنية التحسين المستمر لموقع الويب للتصنيف في صفحات النتائج العضوية غير المدفوعة باسم تحسين محرك البحث.

تستخدم Google في نظامها أكثر من 200 إشارة تصنيف. تعد إشارات التفاعل داخل الصفحة وخارجها والتقنية وإشارات تفاعل المستخدم هي الفئات الفرعية الأربع الرئيسية لتحسين محركات البحث. يمكن أن يساعد وجود صفحات الويب في نتائج البحث في جذب العملاء إلى أعمال موقع الويب.

وهو يتألف من عدة مكونات، وفهم ماهيتها وكيفية عملها أمر بالغ الأهمية لفهم سبب أهمية هذه الطريقة. باختصار، هذا مهم لأنه يزيد من ظهور موقع الويب الخاص بك، مما يعني المزيد من الزوار وفرصة لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء.

ما هو التسويق عبر محركات البحث؟

التسويق عبر محركات البحث هو أسلوب تسويق رقمي لتحسين تواجد موقع الويب على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).

في حين أن العبارة المستخدمة للإشارة إلى كل من العمليات العضوية والمدفوعة مثل تحسين محركات البحث (SEO)، فإنها تشير الآن تقريبًا إلى الإعلانات المدفوعة فقط. الدفع والدفع مقابل كل نقرة هي مصطلحات أخرى لتسويق محركات البحث (PPC).

أصبح التسويق عبر محركات البحث أسلوبًا مهمًا للتسويق عبر الإنترنت لتوسيع نطاق وصول الشركة، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستكشفون الأشياء ويتسوقونها عبر الإنترنت. يأتي الجزء الأكبر من الزوار الجدد لموقع الويب من خلال استعلام. عند مقارنتها بالمواقع الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا يبحث المستخدمون صراحةً عن شيء ما، فإن العملاء الذين يدخلون استعلامات البحث لاكتشاف المعلومات التجارية يكونون في حالة ذهنية مثالية لإجراء عملية شراء.

يكون المستهلكون أكثر تقبلاً للمعلومات الجديدة عندما يتعرضون لها

تسويق. إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) غير تدخلية ولا تعطل مهامها، على عكس معظم الإعلانات الرقمية.

SEO مقابل SEM: ما الفرق؟

الفرق بين هاتين الاستراتيجيتين بسيط. يركز تحسين محرك البحث على تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث حتى تتمكن من جذب المزيد من الزوار العضويين.

يركز SEM على جلب المزيد من الزوار العضويين والمدفوعين إلى موقعك من خلال تحسين محركات البحث (SEO) والتقنيات المدفوعة مثل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC).

يشير تحسين محركات البحث (SEO) إلى عملية تحسين المحتوى ورؤية صفحة موقع الويب لتحقيق تصنيف أعلى طبيعي في SERP. من ناحية أخرى، يقوم التسويق عبر محرك البحث (SEM) بالترويج لمواقع الويب لزيادة تعرضها وحركة المرور الخاصة بها.

يتم استخدام التسويق غير المدفوع (المجاني) والمدفوع في SEM. يتم استخدام التحسين لإجراء تسويق غير مدفوع الأجر، وبالتالي فإن تحسين محركات البحث (SEO) هو عنصر من عناصر SEM.

يحدد مقدار حجم حركة مرور SEM التي يمكن للشخص إنفاقها أو تقديم عرض للتسويق عبر الإنترنت مقدار حركة مرور SEM. على عكس SEM، من الصعب تقدير حركة المرور مقدمًا، كما يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. عادةً ما يكون التسويق عبر محرك البحث (SEM) تقنية مدعومة، في حين أن تحسين محرك البحث هو تكتيك عضوي (مجاني). على الرغم من أنه نهج فعال من حيث التكلفة، إلا أن التسويق عبر محركات البحث (SEM) مكلف. على عكس التسويق عبر محرك البحث (SEM)، لا يتحمل تحسين محركات البحث (SEO) تكاليف إضافية.

كلاهما يتمتع بمزايا يجب على شركتك الاستفادة منها. في عالم مثالي، يمكنك استخدام كليهما. إذا كان عليك اختيار واحد فقط، فانتقل إلى التحسين. يعد تحسين محركات البحث (SEO) طريقة يمكن الاعتماد عليها وفعالة لزيادة حركة المرور على موقع الويب والعملاء المحتملين والمال. علاوة على ذلك، فهي عادة ما تكون أقل تكلفة من التسويق عبر محرك البحث (SEM)، والذي يعتمد دائمًا تقريبًا على الإعلانات المدفوعة. حتى لو كان الإعلان الرقمي غير مكلف من حيث التكلفة، فقد يصبح مكلفًا إذا كان هو المصدر الأساسي لحركة المرور والعملاء المحتملين والمبيعات.

للحصول على أفضل النتائج، قم بإنشاء خطة تحسين محركات البحث (SEO) التي تتضمن SEM. توفر هذه الإستراتيجية لشركتك نهجًا متنوعًا وشاملاً للتسويق عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات والعملاء المحتملين والمبيعات من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك المصادر المدفوعة والاجتماعية.
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)